هوست

الأحد

قال الإيفوارى ديدييه دروجبا، مهاجم تشيلسى انا محظوظ لأنه ما يزال حياً





<p>الأيفوري ديديه دروجبا، لاعب نادي تشيلسي، أثناء نقله فاقدا الوعي بعد إصابته بإصابة خطيرة في الرأس، أثناء مباراة نورويتش سيتي، ستامفورد بريدج، لندن، 27 أغسطس 2011. ارتطم دروجبا بجون رودي، حارس مرمى نورويتش، ما أسفر عن سقوط دروجبا على الأرض وإصابته في رأسه. </p>


قال الإيفوارى ديدييه دروجبا، مهاجم تشيلسى، إنه «محظوظ لأنه ما يزال حياً»، وذلك فى أول تصريح له بعد الصدام العنيف الذى تعرض له الشهر الماضى مع جون رودى، حارس مرمى نورويتش سيتى، وتسبب فى فقدانه الوعى لمدة سبع دقائق.
وقال هداف النادى الإنجليزى فى مقابلة مع صحيفة (صن): «المهم هو أننى ما أزال حياً. عندما أرى اللقطات ينتابنى الخوف مجدداً. أنا محظوظ بالتأكيد».
وأضاف نجم «البلوز»: «لعب كرة القدم مهم بالنسبة لى، لكن البقاء حياً إلى جانب أبنائى وعائلتى هو الأهم». وسقط دروجبا أرضاً دون حراك أو علامة واحدة تدل على أن الحياة لا تزال تدب فى أوصاله، بعد أن اصطدم برودى خلال صراعهما على كرة عالية. وهرع أطباء النادى اللندنى إلى الملعب من أجل إسعافه، حيث أوصلوا أنبوب أكسجين بجسده، وأخرجوه من الملعب وسط نظرات زملائه المرتعدة، ونقلوه إلى المستشفى.
وأصيب «الفيل» الإيفوارى بارتجاج فى المخ وثقب فى طبلة الأذن خلال المواجهة العنيفة، لكنه يأمل فى العودة إلى ارتداء القميص الأزرق رقم 11 خلال مباراة الفريق على ملعب ستامفورد بريدج أمام سوانسيا فى «البريميرليج».












ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Colgate Coupons